إعلان

استولى على 1.5 مليون جنيه.. سقوط نصاب الاستثمار العقاري في سوهاج

02:11 م السبت 28 ديسمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على أكثر من 1,5مليون جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، تلقت بلاغًا من 8 مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج، بقيام (أحد الأشخاص) بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد بالمخالفة للقانون.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فرق البحث إلى صحة الواقعة، وأن المتهم المذكور (عضو بإحدى شركات الاستثمار العقاري، ومقيم بمحافظة سوهاج)، ويقوم بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم، والحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت جملتها (1,505,000 مليون وخمسمائة وخمسة ألف جنيه) لتوظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح وامتنع عن رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها لهم.

وأضافت التحريات حصول المذكور على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح واسترداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان