إعلان

"مصدر دعمها الأول والفارق بينهما 6 سنوات".. معلومات عن أحدث عروسين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

01:00 ص الخميس 26 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

قال الفنان أحمد فهيم، ابن شقيقة الفنان خالد صالح، إن خطوبة ابن خاله الفنان أحمد خالد صالح على الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن الحفل سيقتصر على قراءة الفاتحة، وسيكون في جو عائلي محدود، بمنزل العروس.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعومات عن الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا.

- هنادي مهنا ولدت في 28 يوليو 1998، بينما ولد أحمد خالد صالح في 29 نوفمبر عام 1992، أي أن فارق السن بينهما 6 سنوات.

- أول أعمال هنادي مهنا هو تعاقدها على فيلم "الجبابرة" مع عمر متولي، لكن لم يتم الانتهاء منه حتى الآن، لكنها شاركت في هذا العام في مسلسلات "حكايتي، زلزال" بالإضافة إلى مسلسل بركة، المؤجل من رمضان 2018، كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلم "بنات ثانوي" الذي سيعرض يوم 7 يناير.

- الفنان أحمد خالد صالح شارك في أول عمل فني له في عام 2017 حيث شارك آسر ياسين بطولة مسلسل "30 يوم"، وشارك الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" في عام 2018، كما ظهر في فيلم تراب الماس 2018، وفي 2019 شارك في فيلم الفيل الأزرق 2، ومسلسلي أبو جبل وقابيل في رمضان 2019.

- شارك أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا، في مسلسل زودياك للمخرج محمود كامل، عن قصة "حظك اليوم" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

- كانت الفنانة الشابة هنادي مهنا، قد نشرت يوم 20 أكتوبر الماضي صورة جمعت بينها وبين أحمد خالد صالح، أثناء حفل توزيع جوائز راديو "إنرجي" على الانستجرام وعلقت عليها : "أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا".

View this post on Instagram

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان