إعلان

هشام الحلبي: أنشطة القوات البحرية بالبحر المتوسط دليل على احتراف العمل العسكري

10:11 م الأربعاء 11 ديسمبر 2019
هشام الحلبي: أنشطة القوات البحرية بالبحر المتوسط دليل على احتراف العمل العسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قال اللواء طيار هشام الحلبي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الأنشطة القتالية التي نفذتها القوات البحرية المصرية هي أنشطة احترافية؛ جميعها كان بالذخيرة الحية.

وأضاف الحلبي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الحدود البحرية لمصر بها كثير من الثروات المعدنية، وإذا لم تكن هناك قوة بحرية قوية تحميها ستكون مطامع لكثيرين، موضحًا أن العمل العسكري والتجهيز عندما يسبق باقي القوى فهي نقطة تحسب للقوات المسلحة والشعب المصري.

وتابع المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية بأن القوات المسلحة لديها القدرة على مواجهة أي تهديدات، مشيرًا إلى أن مسرح العمليات الذي جرى به التدريبات يمكن أن يشهد تهديدات، تم التدريب فيه بالذخيرة الحية، وذلك أمر مهم جدًّا، ودليل على احتراف العمل العسكري.

جدير بالذكر أن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، فيديو لتنفيذ القوات البحرية المصرية، عددًا من الأنشطة القتالية ذات النوعية الاحترافية، والتي تهدف إلى فرض السيطرة البحرية على المناطق الاقتصادية بالبحر وتأمين الأهداف الحيوية في المياه العميقة، في إطار تنفيذ الخطة السنوية للتدريب القتالي للقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: