إعلان

بالصور.. أهالي تلا يشيعون جثامين ضحايا "بالوعة بمم"

08:08 م الأحد 10 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

شيع أهالي قرية بمم التابعة لمحافظة المنوفية جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي، الذين لقوا مصرعهم مختنقين بغاز الميثان صباح اليوم الأحد.

سُيرت الجنازات من المسجد الكبير بالقرية، وكان العشرات من أهالي القرية تجمهروا أمام مستشفى تلا المركزي، مطالبين بحقوق الضحايا الأربعة، محملين المسؤولين مسؤولية وفاتهم.

كان مدير الأمن اللواء محمد ناجي تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الشافعي رئيس مباحث مدينة تلا، بمصرع 4 عمال يومية وإصابة 2 آخرين باختناق في بالوعة صرف صحي أثناء تسليكها بقرية بمم.

وبين الإخطار أن الضحايا: محمود عبدالفتاح خفاجة (45 سنة)، ورضا كرم عمار (30 سنة)، ومحمد عيد بيومي (38 سنة)، وهاني الجمل فتحي (32 سنة)، والمصابين: جمعة المرسي الأقرع (40 سنة)، ومحمد معوض العبد (40 سنة)، جميعهم من قرية بمم.

وأوضحت المحافظة، في بيان، تفاصيل الواقعة، مشيرةً إلى أن الحادثة وقعت في نطاق خط صرف غير مهيأ ومغلق، نفذ الأهالي به عمليات توصيل بالمخالفة، وحاولوا تسليكه دون إعلام الشركة المنفذة للمشروع، ما أسفر عن اختناق العدد سالف الذكر.

اقرأ أيضًا: 4 وفيات وإصابتان.. ديوان المنوفية يعلن تفاصيل حادثة "بالوعة بمم"

كما أعلنت المحافظة عن صرف 10 آلاف جنيه لكل مصاب كإعانة عاجلة، فيما وجهت مديرية الشؤون الصحية لتقديم أوجه الرعاية اللازمة للضحايا، وكذا فتح تحقيق عاجل في الواقعة.​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان