إعلان

مرتضى: نريد فتح صفحة جديدة مع الخطيب.. وأعلم أن آل الشيخ أهلاوي

02:43 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

مرتضى منصور ومحمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يريد فتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يعلم أن تركي آل الشيخ، وزير الترفيه بالسعودية، مشجع للقلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "نريد فتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب، وأتمنى الشفاء له في رحلة علاجه".

وأضاف: "أؤكد أنه لا يوجد أي مشكلة بيني وبين محمود الخطيب، وهناك لجان إلكترونية تتحدث باسمه، وتوجه السباب لي هاتفيا، وهذا لن يصب في صالح مصر، لكني أعرف آخد حقي بالقانون".

وأكمل: "أعرف أن تركي آل الشيخ أهلاوي وصديق مقرب لمحمود الخطيب، لكن يجب أن يعرف الجماهير أنه كان يدعم الزمالك ماديا حين كانت علاقته مع محمود الخطيب على أكمل وجه".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "كان تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للأهلي، حين تحمّل صفقة التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي تسخر منه بعض الجماهير حاليًا بشكل غير لائق".

وفي سياق متصل، أكد ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، في مداخلة أجراها مع البرنامج بعد اجتماعه مع مرتضى منصور، أن هناك مفاجأة سيعلن عنها رئيس الزمالك تجاه محمود الخطيب لإنهاء الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان