إعلان

مرتضى منصور يحذر لاعبي الزمالك.. ويتوعد كهربا: "لو راجل تعالى الأهلي"

02:08 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2019

النائب مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وتوعده حال عاد للنادي الأهلي.

كان كهربا قد وجه رسالة، عبر تصريحات لبرنامج "اللعيب" بقناة "إم بي سي مصر" لجماهير النادي الأهلي، بعدما قاموا بمساندته مؤخرًا.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" "كهربا خرج في تصريحات تلفزيونية ليستفز جماهير نادي الزمالك ويتحدث عن الأهلي وجماهيره".

وواصل: "كهربا حصل على ملايين الجنيهات بسبب نادي الزمالك، قلت من قبل إني أمتلك تسجيلات ومستندات موثقة عن أفعال قام بها اللاعب".

واستمر: "لقد سبق أن جاء كهربا ووالده لي من أجل أن أسمح له بالرحيل عن الزمالك والانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي مرتين من أجل المال".

وشدد: "هل تريد أن تعود للأهلي، (لو انت راجل تعالى الأهلي)".

وانتقل مرتضى منصور لتوجيه تحذير للاعبيه قائلا: "كان هناك اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني، النادي له رئيس واحد، ومدير فني واحد، وهو ميتشو".

وأكمل: "أي لاعب سوف يعترض على استبعاده من المباريات لن يكون معنا، أي لاعب سيقوم بنشر أخبار كاذبة من خلال أصدقائه الصحفيين سيتم بيعه في يناير مثلما حدث مع محمد إبراهيم".

وصرح: "هناك بعض اللاعبين مستمرون لأنني محرج منهم، لكن لن يكون هناك إحراج بعد ذلك، غير الملتزم سيرحل في يناير، سيتم دفع جميع المستحقات المتأخرة للاعبين قبل انطلاق الموسم".

واختتم: "الزمالك يمتلك لاعبين على مستوى عالمي، تم تقليص عدد اللاعبين في القائمة من أجل التركيز، والموسم طويل والجميع سوف يحصل على فرصته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان