إعلان

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية

11:45 ص الأحد 28 يوليه 2019

سيارة إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب عامل بجرح نافذ بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، فيما أصيب آخر بجرح سطحي بالرأس، في مشاجرة بين الاثنين، بسبب خلافات الجيرة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تم نقل المصاب الأول لمستشفي بنها الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مأمور مركز طوخ، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووقوع مصابين بناحية عزبة زاوية بلتان - دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من " عاطف. ا" 28 سنة، عامل، مصاب بجرح نافذ بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم، وتم حجزه بمستشفى بنها الجامعي للعلاج، طرف أول،

و" محمد. س" 28 سنة، عامل، مصابًا بجرح سطحي بالرأس، وتم نقلة لمستشفى طوخ المركزي وصرح له بالخروج عقب تلقي العلاج اللازم، وشقيقه "عبدالل" 15 سنة، طالب.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات جيرة سابقة، تطورت لمشاجرة قام على اثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته.

تم ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهما اقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهم الثاني ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهة الطرف الأول قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص، واتهم الطرف الثاني باحداث إصابته.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 17106 جنح مركز شرطة طوخ لسنة 2019، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان