إعلان

"جثة مكبلة اليدين وجرار و4 متهمين".. تفاصيل مقتل فلاح في الدقهلية

10:58 م الإثنين 01 أبريل 2019

جثة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، وضباط مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من كشف غموض العثور على جثة فلاح مكبلة اليدين وملقاة على طريق قرية كفر سنجاب.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد بالعثور على جثة مكبلة اليدين وملقاة داخل الأراضي الزراعية بالقرية.

انتقل ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس الفرع، والمقدم عمر عامر، وكيل الفرع، والرائد أحمد لطفي، رئيس مباحث مركز شرطة تمي الأمديد، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "أبو العينين. م أ"، 60 سنة، فلاح ومقيم في عزبة الجبالي مركز بمركز تمى الأمديد، وبها إصابات في الرأس والصدر ومكبلة اليدين.

جري تشكيل فريق بحث، برئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، وتوصل إلى أن الواقعة جاءت بدافع السرقة، حيث أقدم الجناة على سرقة الجرار الزراعي الخاص بالمجني عليه أثناء سيره به من محل إقامته إلى ناحية كفر سنجاب ليلا.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة القتل وسرقة الجرار "على. ع. ع"، مقيم في قرية صان الحجر بمحافظة الشرقية، و"نوح. أ. ي"، مقيم مركز السنبلاوين بالدقهلية، و"الديداموني. م. م"، مقيم مركز دكرنس بالدقهلية، و"صلاح. إ. أ"، مقيم في صان الحجر.

جرى ضبط المتهمين خلال عدة مأموريات استهدفت أماكن تواجدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وضبط بحوزتهم عدد من الأسلحة التي يستخدمونها في السرقة بالإكراه، وضبط الجرار الزراعي، وسيارة استخدمها المتهمون في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 961 لسنة 2019 إداري مركز شرطة تمى الأمديد، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان