إعلان

ابنة الحلاني بإطلالة جريئة وزيارة فنية إلى منزل رجاء الجداوي.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:06 ص الأحد 09 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة المطرب عاصي الحلاني، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا باللون الأحمر. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

حنان مطاوع

نشرت الفنانة حنان مطاوع صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تتناول القهوة داخل أحد "الكافيهات".

عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بتقنية الأبيض والأسود على طريقة الـ "سليفي". وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

داليا مصطفى

نشرت الفنانة داليا مصطفى صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

منى ممدوح

نشرت الفنانة منى ممدوح صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام". وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تزين شجرة الكريسماس. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

جوهرة

نشرت الراقصة جوهرة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقف في الشارع. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مايا دياب

نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة مرتدية فستانًا قصيرًا. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

بوسي شلبي

نشرت المذيعة بوسي شلبي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة عدد من الفنانين في منزل رجاء الجداوي، بينهم ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وتامر حبيب. ​

فيديو قد يعجبك: