إعلان

بالصور.. محافظ دمياط تزور "بسملة" ضحية تنمر مدرسها وتهديها باقة ورد

01:38 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قدمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، باقة ورد للطالبة بسملة علي عبدالحميد، التي تعرضت للإساءة والتنمر من مدرس اللغة العربية بالمدرسة، بعد أن توجهت المحافظ، اليوم الإثنين لزيارة مدرسة الشهيد محمد جمال صابر الإعدادية المشتركة بالسنانية.

وأكدت المحافظ في كلمتها للإدارة "إننا ضد التمييز و نعتز ببلدنا ومصريتنا"، وشددت على ضرورة التمسك بالقيم والمبادئ والصفات الحميدة والأخلاق الحسنة وكذلك الثوابت الدينية والإنسانية لأهميتها في بناء المجتمع، كما وجهت المعلمين بالعمل على إرساء هذه القيم في نفوس الطلاب باعتبارها سمة المجتمعات الراقية المتحضرة.

وقال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إنه أحال المعلم الذي سخر من الطالبة بسملة عبدالله، للتحقيق بمعرفة إدارة الشؤون القانونية من المديرية بعد وقفه عن العمل بالمدرسة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، الأحد، أن السيد دياب مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد محمد جمال صابر الإعدادية المشتركة جرى نقله من المدرس بعد أن تسبب في إيذاء الطالبة نفسيا، لافتا إلى أنه استقبلها ووالدها وقدم لهما اعتذارا رسميا بصفته وكيل الوزارة.
وأضاف سويلم أن الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا حدثت منذ شهر، وأن المدرس نعت الطالبة بقوله "سوداء" وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا ولا يليق بتربوي يعلم النشء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان