إعلان

مستشار "التموين" يحل مشكلات المواطنين وبطاقاتهم التموينية على الهواء في "على مسؤوليتي"

11:32 م الأحد 18 نوفمبر 2018
مستشار "التموين" يحل مشكلات المواطنين وبطاقاتهم التموينية على الهواء في "على مسؤوليتي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
استضاف الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين، لحل مشكلات المواطنين في الحصول على دعم السلع التموينية والخبز على الهواء.
وقال مدكور إنه إذا كان رقم الهاتف المسجل للمواطن في التموين خطأ، يجب عليه ملء استمارة تصحيح رقم تليفون في مكتب التموين القريب منه، لافتًا إلى أنه قد يكون هذا الخطأ بشريًّا نتج عن الموظف أو المواطن في أثناء كتابة البيانات.
وأكد مستشار التموين أن المواطن يجب أن تكون لديه بطاقة تموينية واحدة فقط، ولا يصح أن يكون على أكثر من بطاقة، مشيرًا إلى أن الوزارة تبذل قصارى جهدها في تنقية بيانات المواطنين، لإيصال الدعم إلى مستحقيه.
وأضاف مدكور أن المواطن الذي توفى والده أو والدته ويجد نفسه محذوفًا من قواعد البيانات بدلًا من حذف المتوفى، عليه التوجه إلى أقرب مكتب تموين وتحديث البطاقة، كي يستطيع صرف السلع المقررة.
وأشار مستشار التموين إلى أن الوزارة أغلقت باب تلقي طلبات المواطنين لإضافة المواليد على بطاقات التموين يوم 7 نوفمبر الجاري، وهذه الفترة حتى نهاية العام ستنقسم إلى قسمين، الأول إدخال جميع الاستمارات التي تم تلقيها من المواطنين على قواعد البيانات، وفي القسم الثاني ستتم تنقية هذه الاستمارات وكل مَن تنطبق عليه الشروط ستتم إضافته فورًا في بداية يناير 2019.
ولفت مدكور إلى أن أهم شرط لرفض إضافة المواليد أن البطاقة تكون غير سليمة، لأن توجيه الوزير رقم 19 ينص على أنه لن تتم إضافة مواليد إلا على بطاقة سليمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان