إعلان

الأم وعشيقها قتلاه.. استخراج جثة طفل لعرضها على "الطب الشرعي" بالقليوبية

08:42 م السبت 17 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة كفر شكر، اليوم السبت، استخراج جثة طفل قُتل على يدي جامع قمامة بمساعدة أمه، وعرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وضبط وإحضار والدة المجني عليه الهاربة.

تلقى المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، إخطارًا من النيابة بإجراء التحريات في واقعة المحضر رقم 4242 لسنة 2018 إداري مركز كفر شكر الخاص بواقعة وفاة الطفل "إبراهيم. أ." 10 سنوات، تلميذ بالابتدائي، ومقيم برفقة والدته "نادية. م." ربة منزل، ومقيمة بكفر علي شرف الدين، وإقرارها بأنه أثناء لهو ابنها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة، وفر قائدها هاربًا عقب الحادث، ما أدى إلى حدوث إصابته بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف بالمخ، ولم تشتبه في وفاته جنائيًا.

أُخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتشكّل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، واتضح أن عم المجني عليه "هيثم. ب." 35 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في قضية مخدرات، تقدّم للنيابة، واتهم والدة المتوفي 'المبلغة" بالتسبب في وفاة نجل شقيقه، بالاشتراك مع "محمد. أ." جامع قمامة، ومقيم بكفر علي شرف الدين بكفر شكر.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات، ومناقشة "محمد" وتضييق الخناق عليه أقرّ بصحة وجود علاقة بوالدة الطفل المتوفي، والإقامة معها بشقة مستأجرة طرفه، وأنه بتاريخ الواقعة وأثناء قيامه بإصلاح مركبة التروسيكل الخاصة بالمبلغة أمام مسكنها، وحال قيام الطفل باللهو أمامه، ورغبته في التوقف عن ذلك، ألقى آلة حادة "بلطة" صوبه فاصطدمت برأسه وأحدثت إصابته، وجرى نقله إلى المستشفى، وتوفي على إثرها، وأنه اتفق ووالدته على اختلاق واقعة وفاة ابنها على أنها نتيجة اصطدام دراجة نارية مجهولة به.

جرى بإرشاد المتهم ضبط الآلة الحادة المستخدمة في الواقعة "بلطة"، وتم التحفظ عليها، وباستهداف والدة الطفل المجني عليه تبين هروبها، وبالكشف الفني على المتهمة تبين أنها مطلوب التنفيذ عليها في 4 قضايا متنوعة "إخفاء مسروقات، تبديد، سرقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان