إعلان

الكنيسة الإنجيلية تُصلي على أحد شهداء حادث المنيا

02:24 ص السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تصوير _علاء أحمد:

أقامت الكنيسة الإنجيلية في محافظة المنيا، مساء أمس الجمعة، الصلاة على جثمان أسعد فاروق لبيب، أحد ضحايا حادث دير الأنبا، الذي أسفر عن استشهاد 7 وإصابة 13 آخرين، بعد أن استهدفهم مسلحون أثناء عودتهم من زيارتهم لدير الأنبا صموئيل، ظهر أمس.

وحضر الصلاة، اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، واللواء محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والقيادات الأمنية، والمهندس محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، وعددا من القيادات التنفيذية.

وأسفر الحادث الإرهابي عن استشهاد كل من: "كمال يوسف شحاتة، رضا يوسف شحاتة، فادي يوسف شحاتة، أسعد فاروق لبيب، ماريا كامل يوسف، بوسي ميلاد يوسف، بيشوي رضا يوسف".

واستقبلت مشرحة مستشفى المنيا العام، الآن، جثامين 7 من أبناء مركز المنيا، ضحايا حادث الإرهابي الذي استهدف أتوبيسين يقلان أقباط عقب زيارتهم لدير الأنبا صموئيل، في مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، وأسفر عن وفاة 7 وإصابة 13 آخرين.

وأعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في وقت سابق، عن استهداف مجهولين لاتوبيس رحلات في طريق عودته من دير الانبا صموئيل بمركز العدوة وقد اسفر الحادث عن وفاة 7 وإصابة 13 مواطن حتى الان

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لموقع الحادث، وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا حالة الطؤاري بمستشفيات العدوة وبني مزار ومغاغة، كما دفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان