إعلان

"فرق للاستقبال وخطوط خاصة".. طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لمنتدى شباب العالم

10:48 ص الجمعة 19 أكتوبر 2018

مطار القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ، استعداد لانعقاد منتدى شباب العالم، والذي يقام بداية الشهر المقبل بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحتى انتهاء المؤتمر لاستقبال الوفود المشاركة وحتى موعد مغادرتها.

ووجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، العاملين بمطاري القاهرة وشرم الشيخ، بضرورة التنسيق الكامل لاستقبال ضيوف المؤتمر، وإزالة أي عقبات تواجه الضيوف، بصالات المطارين، والتنسيق مع كل الجهات العاملة بالمطار للعمل على سرعة إنهاء الإجراءات.

من جانبها حددت شركة ميناء القاهرة الجوي خطوط سير الوفود المشاركة في المؤتمر، والتي تصل من مختلف دول العالم، وتم التنسيق في إدارة العلاقات العامة، واختيار الفرق التي تتوالي استقبال الوفود، وإنهاء إجراءات وصولها ثم انتقالها إلى صالات السفر الداخلية، وإنهاء إجراءات سفرها على الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ.

وقالت مصادر بالمطار، في بيان اليوم الجمعة، إن الشركة المسئولة عن تنظيم المؤتمر قامت بعمل جولة بالمطار، وتم تحديد أماكن اللافتات المخصصة للمؤتمر والتي يتم وضعها داخل صالات السفر والوصول؛ لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث.

وأشارت المصادر إلى قيام شركة الميناء بإعادة طلاء وجهات المطار، وخاصة مباني الركاب داخل أرض المهبط، والانتهاء من التوسعات التي نفذتها وتزيين الصالات، وسيتم تخصيص كاونترات للمؤتمر وعليها شعاره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان