إعلان

"كولدير فيصل والابن المزيف ومطاردة الفجر".. نشرة حوادث يوم الخميس

09:07 م الخميس 27 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الخميس، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"الكولدير هيفضل مكانه".. ضبط 24 متهمًا في مشاجرة بين عائلتين بأبو النمرس‎

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، عن ملابسات مشاجرة وقعت بين عائلتين بقرية نزلة الأشطر بمركز أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة.

التفاصيل

مطاردة "الفجر" تكشف لغز سرقة المارة والتوك توك في البدرشين

طاردت دورية أمنية عاطلين كونا عصابة لسرقة المارة الإكراه والدراجات النارية من مالكيها بمركز البدرشين، جنوب محافظة الجيزة.

التفاصيل

تأجيل دعوى منع ظهور "ميزو" على الفضائيات لـ25 نوفمبر

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامي عبدالحميد، نائب رئيس المجلس، اليوم الخميس، تأجيل الدعوى التي تطالب بإلزام رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار بمنع محمد عبد لله نصر وشهرته "ميزو" من الظهور على جميع وسائل الإعلام المرئية منها والمسموعة، لجلسة 25 نوفمبر المقبل.

التفاصيل

"أسماء وابنها المزيف".. خطفته وربته وفيسبوك كشف جريمتها بعد 13 سنة

بدت الأمور مطمئنة لـ"أسماء" بعد وفاة زوجها ومرور 13 عامًا على خطفها "ابنها المزيف"، إلا أن شك أسرة الزوج الراحل في رواية إنجابها لم تخمده الأيام، حتى كشف "فيسبوك" صدفة جريمتها القديمة وأعاد الابن المختطف إلى أسرته.

التفاصيل

المحكمة تضم 3 متهمين جددًا بقضية "كتائب حلوان"

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 215 متهمًا من جماعة الإخوان في القضية المعروفة بـ" تنظيم كتائب حلوان" لجلسة 24 أكتوبر المقبل.

التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان