إعلان

حبس طبيب أسنان يتاجر في الهيروين بكفر الشيخ

12:15 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد فايد، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس "ع.ك.ع"، 28 سنة، طبيب أسنان، ويقيم بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد عبدالحميد السعيد، مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بضبط المتهم المذكور وبحوزته كميات من مخدر الهيروين، بمنزله الكائن بدائرة القسم، وذلك عقب ذياع صيته بين أبناء مدينة كفر الشيخ، باتجاره في المواد المخدرة خاصة الهيروين، وترويجها على عملائه من الشباب.

وردت معلومات للرائد ضياء راشد، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بقيام المتهم المذكور طبيب الأسنان، بالاتجار في المواد المخدرة "هيروين"، ويستقطب الشباب للإدمان من خلال بيعهم مواد مخدرة من هذا النوع، كما يجلب تجارته المشبوهة من محافظات أخرى، ويروجها على عملائه من المدمنين داخل مدينة كفر الشيخ.

وأسفرت التحريات التي أجراها رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد من معلومات بقيام المتهم طبيب الأسنان بالاتجار في المواد المخدرة.

توجه رئيس مباحث القسم، على رأس قوة أمنية ضمت معاونيه النقيبين حسين شريف، وأحمد برغوث، إلى ناحية عنوان المذكور بدائرة القسم، وجرى إلقاء القبض عليه وبحوزته كيس من المسحوق الأبيض "هيروين" عبارة عن 300 جرام، ومبلغ مالي قدره 295 جنيهًا، وهاتف محمول خاصته.

اقتيد المتهم إلى قسم شرطة ثان كفر الشيخ، وأقر بحيازته المواد المخدرة "هيروين"، للاتجار بها، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملاءه من المدمنين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5925 لسنة 2018 جنايات قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان