إعلان

ليالي الصيفية | كارلا حداد بفستان أحمر قصير.. ووليد فواز مع "الفيل"

12:10 ص الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:
يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية...

صبا مبارك

نشرت الفنانة صبا مبارك صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في فينيسيا الإيطالية.

آية العاصي
نشرت الفنانة آية العاصي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها الإجازة الصيفية التي تقضيها رفقة شقيقتها إيمان العاصي وابنتها جيسي.

ريم البارودي
نشرت الفنانة ريم البارودي صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية مع أصدقائها، وعلقت عليها "مازالت أتعلم أشياء جديدة عن نفسي".

نرمين ماهر
نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية، وشاركتها الصورة الفنانة منة فضالي.

نسرين أمين
شاركت الفنانة نسرين أمين جمهورها عبر إنستجرام بصورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في الغردقة.

رشا مهدي
نشرت الفنانة رشا مهدي عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في إحدى المدن الساحلية بمصر، وجمعتها الصورة بالفنانة ريهام عبدالغفور، وعلقت رشا على الصورة بقولها "كل سنة وانتي طيبة يا روكا يا حبيبتي".

نسرين طافش
نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في نيبال.

وليد فواز
نشر الفنان وليد فواز عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة من إجازته الصيفية التي يقضيها متجولا بين العديد من البلدان الأوروبية منها فرنسا وألمانيا، وعلق على الصورة بقوله "من أجمل الكائنات الفيل صديقي".

كارلا حداد
شاركت الفنانة كارلا حداد جمهورها بصورة لها بفستان أحمر قصير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، من إجازتها الصيفية التي تقضيها في اليونان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان