إعلان

عرض عليهم فيديوهات لآثار مزيفة.. رجلان وسيدة يستدرجان شابًا ويجبرونه على توقيع إيصالات أمانة

02:09 م الأحد 02 سبتمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

ضبطت مباحث القاهرة 3 أشخاص بينهم سيدة استدرجوا صاحب مكتب عقارات، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، بمدينة نصر، لقيامه بالنصب عليهم عن طريق عرض مقاطع فيديو وصور لقطع أثرية من الهاتف المحمول الخاص به للتوسط في بيعها مقابل مبالغ مالية واستولى منهم على مبلغ 100 ألف جنيه وتهرب من إعادة المبلغ.

تلقى المقم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغا من "تامر.ص"، 30 سنة، صاحب مكتب عقارات بتضرره من كل من "عمرو.م"، 31 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، و"شريف.م"، 38 سنة، صاحب شركة قطع غيار سيارات وزوجته، و"حنان.س"، 40 سنة، صاحبة مركز صيانة سيارات لقيام الثالثة باستدراجه بمنطقة الحي السابع عقب إيهامها له برغبتها في بيع شقة بدائرة القسم وعند وصوله فوجئ بتواجد الأول والثاني وأكرهوه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض.

كشفت تحريات العميد محمود هندي صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم.

وأمام اللواء أشرف الجندي، مدير مباحث القاهرة، أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، وبفحص رجال المباحث الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه تبين صحة أقوال المتهمين، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط إيصال أمانة ممهور بتوقيع المجني عليه وأنكروا قيامه بالتوقيع على أي إيصالات أخرى.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان