إعلان

ليالي الصيفية.. لاميتا فرنجية مع الحصان وجيهان خليل في رأس سدر

01:19 ص الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

حرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة عقب انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في فرنسا، مع زوجها والتي شملت عددًا من البلدان الأوروبية، ظهرت في الصورة مع أحد الأحصنة في ألب البروفنس العليا.

محمد عبدالمعطي

نشر المؤلف محمد عبدالمعطي صورة له على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية مع زوجته الإعلامية فرح علي، وعلق عليها: "كل سنة وانتم طيبين وسعداء".

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر على حسابها الشخصي في موقع "انستجرام" صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في باريس.

هنادي مهنى

نشرت الفنانة هنادي مهنى صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

جيهان خليل

أما الفنانة جيهان خليل، نشرت على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" صور لها أثناء قضائها إجازتها، التي تقضيها في رأس سدر بجنوب سيناء مستمتعة بالطبيعة الخلابة.

إنجي شرف

نشرت الفنانة إنجي شرف صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية.

منى ممدوح

شاركت الفنانة منى ممدوح جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية على حمام السباحة، عبر حسابها الشخصي موقع "انستجرام"، وعلقت عليها: "كل سنة وكل أصحابي وحبايبي طيبين".

وليد فواز

نشر الفنان وليد فواز صورة له على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" أثناء قضائه الإجا​زة الصيفية في مدينة المنيا، وعايد فواز بصورته على جمهوره ومحبيه.

جوهرة

نشرت الراقصة جوهرة على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" صورة من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان