إعلان

المتحدث العسكري ينشر الفيلم التسجيلي لمجمع مصانع الأسمنت ببني سويف

10:50 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نشر المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الفيلم التسجيلي عن مجمع انتاج الأسمنت في محافظة بني سويف، أحد أكبر مصانع الأسمنت على مستوى الشرق الأوسط تحت عنوان "ملحمة وطنية.. بسواعد مصرية".

ورصد الفيلم الذي انتجته إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ومدته 10 دقائق، التسلسل الزمني لإنشاء المجمع الصناعي الذي استمر 21 شهرًا من انطلاق المشروع في 2016، بتنفيذ من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الأربعاء، حفل افتتاح أكبر مجمع مصانع للأسمنت في الشرق الأوسط بمحافظة بني سويف.

ويوفر المجمع آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة معظمها لأبناء الصعيد، حيث شارك في بناء هذا المجمع العملاق آلاف البنائين المصريين عبر مراحل شاقة بدأت بفتح محجرين للحجر الجيرى والطفلة، وساهم فى بنائه العديد من الشركات الوطنية والأجنبية العالمية، وتتوافر أيضًا الكثير من فرص العمل مع رحلة إنتاج الأسمنت.

ويضم المجمع الصناعي العملاق، 3 مصانع كبرى للأسمنت تنتج 20% من إنتاج مصر من الأسمنت، ويحتوي كل مصنع على خطى إنتاج بإجمالي 6 خطوط تكفي لإنتاج ما يزيد على 11 مليون طن من الأسمنت سنوياً، وبما يزيد على 37 ألف طن يومياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان