إعلان

ملخص الجولة الثانية: خماسية الزمالك.. عودة الأهلي.. وتعادل بيراميدز

12:21 ص الخميس 09 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

لم يفصل جمهور الدوري المصري سوى ساعات قليلة بين الجولة الأولى التي انتهت في الحادية عشر مساء يوم الجمعة الماضي والجولة الثانية التي انطلقت في الثامنة مساء يوم السبت.

اقرأ أيضاً: ملخص الجولة الأولى للدوري.. ساعة الزمالك.. دخان الأهلي.. وكشف النقاب عن بيراميدز

خماسية الزمالك

وبدأت الجولة الثانية بفوز كبير للزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف في مباراة شهدت تألق لاعب القلعة البيضاء محمود عبد المنعم كهربا؛ حيث سجل أسرع هدف في البطولة حتى الآن بعد 23 ثانية من انطلاقها وصنع هدفين.

الجونة يحقق فوزه الأول

ليعطي عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري المشجعين راحة يوماً من المباريات ليعود بثلاث لقاءات في اليوم التالي الاثنين؛ حيث خطف حسام باولو في الدقيقة 95 الفوز للداخلية على حساب حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، فيما واصل الإسماعيلي التعادل بنتيجة سلبية أمام بتروجت وحصد الجونة أول ثلاثة نقاط له بالدوري بالفوز بثلاثية مقابل هدف على حساب وادي دجلة.

الأهلي يعود

وفي اليوم الثالث من الجولة الثانية عاد الأهلي لطريق الانتصالات بالفوز بثنائية نظيفة على نظيره المصري بعد تعادله بالجولة الأولى أمام الإسماعيلي.

بيراميدز يتعادل

وأُختتمت منافسات الجولة الثانية بأربع مباريات؛ حيث تعادل بيراميدز ونظيره الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما بعدما حصد الوافد الجديد على الدوري ثلاثة نقاط بفوز قاتل على نظيره إنبي بالجولة الأولى، وتعادل سموحة سلبياً مع النجوم فيما فاز المقاصة على المقاولون بهدفين مقابل هدف وفي أخر 10 دقائق من الجولة فاز إنبي بثلاثية نظيفة على نظيره طلائع الجيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان