إعلان

"مصر للعلوم والتكنولوجيا": 25% تخفيضًا على مصروفات الطلبة الأردنيين

08:51 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

استقبلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، الدكتور عادل الطويسي، وزير التعليم العالي الأردني، والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء كلٍ من خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور محمد العزازي، رئيس الجامعة، والدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس أمناء الجامعة ومديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

ورحبت قيادات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بزيارة الوزير الأردني الذي خص جامعة مصر بها من بين الجامعات الأخرى، وذلك لما لمسه الوزير من اهتمام وحسن تقدير من الجامعة لطلابها الأردنيين.

ويتواجد في كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عدد كبير من الطلبة الأردنيين بمختلف كليات الجامعة "الطب والهندسة والإعلام والأسنان".

وقدم رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، 25% تخفيضًا على مصروفات الطلبة الأردنيين المستجدين، مشددًا على حرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم للأشقاء العرب بصفة عامة، وخاصة في مجالات التعليم العالي والتدريب والمنح الدراسية.

فيما أكد وزير التعليم العالي الأردني، حرص بلاده على توطيد أواصر التعاون مع الجامعات المصرية وخاصة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، معربًا عن تطلعه إلى زيادة أعداد الطلاب الأردنيين الدارسين بالجامعة خلال الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء، شدد رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على أهمية الاستفادة من تجربة الأردن في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، مشيدًا بالنموذج الأردني في تطوير التعليم العالي.

وأهدى رئيس مجلس أمناء الجامعة، درع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لوزير التعليم العالي الأردني، عادل الطويسي تكريمًا له.

وأجرى الوزير الأردني، جولة في مؤسسات الجامعة، منها أوبرا جامعة مصر، ومتحف كلية الآثار، ومستشفى سعاد كفافي الجامعي، ومبنى المكتبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان