إعلان

توفى جالسا..جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة عاطل بالإسكندرية

12:51 م السبت 16 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تسببت جرعة مخدرات زائدة في إنهاء حياة عاطل داخل شقته في بالعقار رقم 38 شارع وديع باشور، عند منطقة السيوف شرقي الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، من إدارة شرطة النجدة بإنبعاث رائحة كريهة من داخل شقه بالعقار رقم 38 شارع وديع باشور، عند منطقة السيوف.

بالانتقال والفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه، وتبين وجود جثة قاطنها المدعو "م ر ع"، 42 عام، عاطل، في الوضع جالساً أعلى مقعد بصالة الشقة، يرتدي كامل ملابسه، وفي حالة تعفن رمي.

عثُر بجوار الجثة على عدد 2 سرنجة بها آثار دماء، وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، ومنافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مُرتبة.

بسؤال شقيقه أ. ر. ع. 39 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، مقيم منطقة الرأس السوداء، دائرة القسم، أقر بمضمون ما تقدم مضيفًا أن شقيقه كان يُقيم بمفرده ومعتاد على تعاطي المواد المخدرة، ورجح وفاته لتعاطيه جرعة زائدة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وجرى إخطار النيابة، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان