إعلان

من المنيب للحوامدية.. رحلة 5 أيام بحث لفك شفرة جثة شاب متعفنة

08:04 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة تفاصيل حل لغز جريمة مقتل سائق توك توك، عُثر على جثته في حالة تعفن بمركز الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة.

الأسبوع الماضي، تلقى العقيد شامل عزيز، مأمور قسم الحوامدية، إخطارًا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على جثة بجوار مسجد بمنطقة كوبري الجندي، تبين أنها في حالة تعفن لشاب عشريني يدعى كريم محمد عبد العزيز، مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة، بها طعنات بالجسم.

وقالت المصادر في تصريحات لمصراوي، إن فريق البحث الذي شكله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عمل على فحص علاقات الضحية، ومعاينة موقع العثور على الجثة، بالإضافة إلى فحص بعض العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب تلك الجرائم.

أضافت المصادر أن جهود البحث التي قادها الرائد محمود أمين، رئيس مباحث الحوامدية، توصلت إلى أن السرقة وراء الجريمة، خاصة مع وجود مشاهدات لـ 3 أشخاص استقلوا التوك توك وتم قيادته من منطقة المنيب، قبل العثور على جثته بعدها.

أوضحت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن رجال البحث الجنائي حصروا تجار الدراجات النارية، خاصة المشبوهة، وتوصلوا إلى تلقي أحدهم عرضًا من مجهولين ببيع "توك توك" بثمن بخس، مؤكدين أنه أدلى بأوصافهم.

وأكدت المصادر أن مأموريات بقيادة النقيبين عادل طلبة وعبد العزيز فرحات، معاونا مباحث الحوامدية، تمكنت من ضبط 6 متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في تنفيذ وقائع السرقة بالإكراه، وأنهم استدرجوا الضحية من منطقة المنيب إلى أحد أطراف مركز الحوامدية، وتعدوا عليه بسلاح أبيض، واستولوا على التوك توك، ولاذوا بالفرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان