إعلان

تقرير.. صلاح يمنح مصر الأفضلية بين المنتخبات العربية قبل المونديال

10:04 م الأحد 10 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاقة المنتخبات العربية لخوض غمار منافسات كأس العالم والتي ستقام هذه النسخة بروسيا بداية من 14 الشهر الجاري وحتى 15 الشهر المقبل.

أربعة منتخبات عربية تنتظر أن تخوض المنافسة العالمية في مشهد سيحدث للمرة الأولى على صعيد المنتخبات العربية.

وقبل بداية البطولة سنسلط الضوء على القيمة التسويقة للمنتخبات العربية والتي شهدت تفوقًا كاسحًا من جانب مصر ويعود هذا بسبب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويعرض مصراوي القيمة التسويقة للمنتخبات العربية وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيمة المالية واحصائيات اللاعبين:

- منتخب مصر

يعتبر المنتخب المصري من أعلى المنتخبات العربية من ناحية القيمة التسويقية بواقع 197 مليون يورو، حيث يأتي نجمه محمد صلاح في الصدارة بـ150 مليون يورو.

ويأتي محمد النني المحترف في صفوف آرسنال ثانيًا على مستوى الترتيب بـ10 ملايين يورو، يليله رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي والذي أصبح قريبًا من الانتقال لفريق هيدرسيفيلد بـ7 ملايين يورو.

أحمد حجازي مدافع وست بروميتش يأتي في المركز الرابع بـ5 ملايين يورو، ثم محمود حسن "تريزيجيه" بـ3.5 مليون يورو.

- منتخب المغرب

يأتي المنتخب المغرب في وصافة المنتخبات العربية من الناحية التسويقية بواقع 112 مليون يورو، ويأتي أمين حارث لاعب شالكة الألماني في الصدارة بـ22 مليون يورو.

ويتواجد المهدي بن عطية مدافع فريق يوفنتوس في الوصافة بقيمة تسويقية وصلت إلى 20 مليون يورو، ثم حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي بقيمة تسويقية وصلت لـ18 مليون يورو.

وجاء يوسف آيت بن ناصر المحترف في صفوف نانسي الفرنسي في المركز الرابع بقمية تسويقة وصلت إلى 6 مليون يورو ثم رومان سايس لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي بمبلغ 5.5 مليون يورو.

- منتخب تونس

احتل المنتخب التونسي المركز الثالث بقيمة تسويقية وصلت إلى 58 مليون يورو، ويأتي وهبي الخزري المحترف في صفوف رين الفرنسي في الصدارة متساويًا مع إلياس السخيري لاعب مونبيليه بمبلغ 10 ملايين يورو.

ويأتي نعيم السليتي المحترف في صفوف ليل الفرنسي في المركز الثالث بمبلغ سبعة ملايين يورو، ثم سيف الدين الخاوي في المركز الرابع بقمية تسويقية بلغت 5 ملايين يورو، ثم بسام الصرارفي لاعب نيس الفرنسي بقيمة تسويقة بلغت 3 ملايين يورو.

- منتخب السعودية

يحتل المنتخب السعودي المركز الرابع والأخير على مستوى المنتخبات العربية بقيمة تسويقية بلغت 18 ملايين يورو، ويحتل الرباعي ياسر الشمراني لاعب الهلال الصدارة بمليون يورو متساويًا مع معتز السهلاوي وسلمان الفرج وفهد المولد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان