إعلان

كوبر: أتمنى أن "أخطف" أوروجواي.. ووضعت خطة لتعويض صلاح

12:20 ص الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أن يسعى لخطف النقاط الثلاث من المنتخب الأوروجوياني في افتتاح مشوار المنتخبين كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف كوبر في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"أتمنى أن أسرق منتخب أوروجواي وأحقق نتيجة الفوز بدلاً من الحصول على نقطة".

وتابع :"في أي مباراة أسعى لتحقيق الفوز مهما كانت قوة المنتخب المنافس، ولذلك قررت أن يخوض المنتخب المصري لعديد من المباريات القوية كان آخرها مواجهة كولومبيا".

وواصل كوبر حديثه :"مباراة بلجيكا المقبلة رغم صعوبتها، لكنني سألعب على الفوز رغم قوة المنتخب البلجيكي الذي يعد منافسًا على كأس العالم".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره البلجيكي مساء الأربعاء المقبل في آخر وديات الفراعنة قبل الكأس العالم والتي ستنطلق في منتصف الشهر الجاري.

وتطرق كوبر للحديث عن بديل النجم المصري محمد صلاح حال غيابه عن مباراة الافتتاح، قائلاً :"من الصعب أن نجد بديل لمحمد صلاح، لكن من الممكن أن يعوضه تريزيجيه".

وأكمل :"بالتأكيد سأضع خطة جديدة في حال غياب صلاح، فمثلاً المنتخب الأرجنتيني يلعب بطريقة أخرى في حال غيابه نجمهم الأول ليونيل ميسي".

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح أمام الأوروجواي نظرًا للإصابة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت في 26 من الشهر الماضي بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان