إعلان

عودة سليم الأنصاري من الموت.. ومخطط إرهابي جديد لقتله (ملخص الحلقة التاسعة)

11:40 م الخميس 24 مايو 2018

مسلسل كلبش 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أشعلت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "كلبش 2" مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرض له الضابط سليم الأنصاري، أمس، أثناء عملية تهريب العناصر الإرهابية للجبالي دون معرفة مصيره خاصة بعد إمطاره بوابل من الرصاص.

وينشر مصراوي ملخص الحلقة التاسعة، وهي كالآتي:

اتفاق عاكف الجبالي مع مدير سجن العقرب

بدأت الحلقة التاسعة باتفاق بين عاكف أبوالعز والعميد مدير سجن العقرب لتهريب أبوعز الجبالي بمقابل مادي، والذي أخبره بتحركات عربة الترحيلات، وبعدها كان اللقاء بين كل من أبوعز الجبالي وولده عاكف والذي يخبره أن هروبه سيسبب له العديد من المشاكل.

ليلي الشيمي تزور سليم الأنصاري في المستشفي

قامت "ليلي الشيمي" روجينا، بالذهاب إلى المستشفى التي يمكث بها سليم الأنصاري للاطمئنان عليه، وسط تعنيف الدكتور المصاحب لحالته والتي تطلب منه الاهتمام أكثر بحالته الصحية.

بوكيه ورد عاكف الجبالي إلى نادية الأنصاري

يرسل عاكف الجبالي بوكيه ورد لوالدة سليم "نادية"، وفيه رسالة تهديد لسليم وهو علي فراش الموت، منذراً والدته أن القادم أسوأ، لتهرول "نادية" لسليم وهو في حالة خطرة والتي تدعو الله أن يحفظه لها من كل سوء، وسط العديد من التهديدات والمخططات الإرهابية للقضاء عليه.

نادية الأنصاري تزور سليم وتدعو الله بعودته

بعد التهديد الأخير الذي تسلمته "نادية" والدة سليم، هرولت للذهاب إلى المستشفي للاطمئنان على سليم بنفسها برغم مرضها، وقامت بالدعاء من أجل عودته لها وعدم خسارته.

عودة سليم الأنصاري إلى أحضان والدته

تعافي سليم الأنصاري بعد دعوات والدته بعودته سالماً لها، والذي يعود إلى منزله وسط تواجد عدد من المحبين والأصدقاء لسليم، منهن ليلي، ومربية المنزل سماح، ونجله، وسط فرحة والدة سليم بعودته لها.

صلاح الطوخي يكشف العديد من الأسرار للأنصاري بعد عودته

كشف اللواء صلاح الطوخي "محمود البزاوي"، العديد من التفاصيل والأسرار الخاصة بالجماعات الإرهابية وذلك بعد حادث الفيوم الأخير، والذي وقع ضحيته سليم، حيث أكد له أن كل ما يفكر فيه سليم حول ما حدث من الجماعة الإرهابية صحيح، وانخراط أبوعز الجبالي ضمن هذه المخططات.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان