إعلان

تقارير: لاعب برشلونة طريق محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

11:28 ص الأربعاء 09 مايو 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية عن وجود رغبة من جانب فلورنتينو بيريرز، رئيس نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

صلاح والذي لم يكمل عامه الأول مع ليفربول استطاع أن يسجل 43 هدفًا في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية ليكون أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن رئيس نادي ريال مدريد بدأ في إعداد خطة من أجل التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا في الصيف المقبل من خلال تقديم عرض مالي قوي لليفربول.

الصحيفة أكدت أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بدأ في تجهيز بديل محمد صلاح وهو الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن ديمبيلي قد يرحل عن صفوف برشلونة في الصيف المقبل بعد المستوى الذي ظهر عليه في موسمه الأول مع البلوجرانا رغم أن كلّف خزينة النادي الكتالوني ما يقرب من 135 مليون يورو بعدما رحل من بروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ريال مدريد سيقدم عرضًا ضخمًا لليفربول من أجل التخلي عن صلاح وتدعيم موقفه المالي من أجل الحصول على ديمبيلي.

ومن المقرر أن يواجه صلاح مع فريقه ليفربول فريق ريال مدريد في 26 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر لها في العاصمة الأوكرانية "كييف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان