إعلان

ختام بطولة دوري الإدارات بهيئة قناة السويس في الإسماعيلية

01:39 م الخميس 03 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

شهد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة لسويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، ختام بطولة دوري الإدارات بالهيئة لعام 2018، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة، والمهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام، والمهندس عادل فرحات سكرتير عام منطقة القناة للشركات وأعضاء مجلس إدارة النادي العام، في ملعب نادي الشاطئ بالإسماعيلية.

شهدت البطولة مشاركة 26 فريقًا تحت سن 40 عامًا، بالإضافة إلى 8 فرق من فوق سن الـ40 عامًا يمثلون 8 إدارات مختلفة من إدارات الهيئة، وبلغ إجمالي عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 340 لاعبًا جميعهم من العاملين في هيئة القناة السويس بمدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

وانطلقت البطولة مطلع أبريل من العام الجاري، وشهدت عددًا من المنافسات القوية بين الفرق لاسيما في الأدوار الاقصائية، بل وانتهت العديد من المباريات بالاحتكام لضربات الحظ الترجيحية عقب خروج المباريات بالتعادل في وقتها الأصلي.

ووجه المهندس محمد عبدالعظيم رئيس النادي العام الشكر للفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة على دعمه الكامل للأنشطة الرياضية والاجتماعية بما يعكس اهتمام الفريق بالعنصر البشري ودور الرياضية في توطيد الروابط بين العاملين بالهيئة بما يخلق بيئة عمل مثالية، كما تقدم بالشكر للجنة الرياضية برئاسة الدكتور مُهاب رفعت والمشرفة على تنظيم البطولة ولجنة العلاقات العامة وإدارة النادي العام.

وشاهد الفريق مُهاب مميش عقب ذلك انطلاق فعاليات المباراة النهائية تحت السن، بين فريقيّ الكراكات والترسانات والتي علق عليها عبدالناصر أبو طالب من إدارة الخدمات، وانتهت بفوز فريق الكراكات بضربات الجزاء الترجيحية عقب أن سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة خلال الوقت الأصلي، ثم شاهد الفريق مميش المباراة النهائية بين فريقي التحركات والترسانات فئة فوق السن والتي انتهت بفوز فريق التحركات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان