إعلان

نقش على جسدها بسكين.. "سائق بولاق" كتب الفصل الأخير في حياة زوجته

02:07 م الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

هدوء يسود شوارع خلت من الحركة باستثناء بعض المارة، قطع صمتها صوت صراخ واستغاثة، توقف لبعض الوقت، قبل أن يعود من جديد معلنًا هذه المرة عن جثة أسفل عقار بمنطقة بولاق الدكرور.

منذ 5 سنوات، تزوجت "هدى" من "مؤمن"، سائق (توك توك) يكبرها بـ 11 سنة، رغم تحذيرات البعض لها من سوء سلوكه، إلا أنها بحثت عن خوض تجربة الزواج، واستقرا سويا داخل "عش الزوجية" بمنطقة كفر طهرمس، ورُزقا بـ"ياسمين".

ظنت صاحبة الـ 24 سنة، أن مولد ابنتها سيكون "عصا سحرية" تساهم في تغير طباع الزوج، والتوقف عن تعاطي المواد المخدرة توفيرا للنفقات من جهة، والإصلاح من سلوكياته من أخرى، إلا أن الأمور لم تتغير، بل ازدادت سوءا.

رغم تعدد الخلافات الزوجية، حرصت الأم على تربية ابنتها، والاعتناء بها، والعمل على توفير كافة احتياجاتها مهما كلفها الأمر، غير عابئة بتصرفات الزوج، ومعاملته السيئة لها، وتكرار تعديه بالضرب عليها، وتهديدها بمستوى أصعب من العقاب حال إخبارها أسرتها.

4أعوام بالتمام والكمال مرَّت على مولد "ياسمين"، وصارت تعي ما يدور حولها من أحداث، ولاحظت الطفلة قسوة والدها، وسوء معاملته لوالدتها التي تصل أحيانا للضرب المبرح، إلا أن الأخيرة أبت تشويه صورة "الأب"، وراحت تقدم لها المبرارات واحدة تلو الأخرى، ما بين ضغوط العمل تارة، وصعوبات الحياة تارة أخرى.

مساء الإثنين قبل الماضي، كانت الأمور على ما يرام، أعدت "هدى" وجبة العشاء لزوجها، إلا أنه لم تمر سوى دقائق على وصوله المنزل، وسمع الجيران أصوات صراخ واستغاثة صعد على إثرها مالك شقة في الطابق السابع، لاكتشاف مصدره.

حديث مقتضب دار بين الجار و"مؤمن"، انتهى بقطع الأخير وعد على نفسه بعدم معاودته التعدي على زوجته، لكنه انتظر 120 دقيقة فقط، وحنث بوعده، وأغلق الباب من الداخل، وأمسك سكينا تعدى بها على الزوجة التي لم تجد توسلاتها له بتركها مكانا في قلبه، ولم تجد طريقة للإفلات من قبضته إلا القفز من شرفة الشقة لتسقط جثة هامدة.

داخل مكتبه بقسم شرطة بولاق الدكرور، كان العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، يفحص بعض المحاضر، ليتلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول جثة سيدة؛ إثر سقوط من علو.

انتقل المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سيدة تبلغ من العمر 24 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، وبها كسر في الجمجمة وجروح وخذية بالفخذ الأيسر وجرح قطعي باليد اليسر والجبهة.

منذ الوهلة الأولى لوصوله موقع الحادث، ثمة شك كان يُحدث الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، بأن الأمر ليس واقعة انتحار، خاصة عقب عثوره على آثار ضرب بآلة حادة بأماكن متفرقة بجسد المتوفاة ما بين كف يدها ورجليها فضلا عن بطنها.

بدأ معاون مباحث بولاق الدكرور يجوب المنطقة؛ بحثا عن معلومات قد تقوده لكشف المستور، راح يسأل قاطني العقار وسكان المنطقة، حتى توصل إلى أن زوج المتوفاة كان دائم التعدي عليها بالضرب، كما أنه يوم الواقعة، سُمع صوت صراخها، وتدخل أحد الجيران للفصل بينهما قبل أن يفاجئوا باستغاثتها أثناء تعلقها بشرفة الشقة، وفشل زوجها في إنقاذها.

قبل شروق اليوم الجديد، استدعى رجال الشرطة الزوج الذي حاول إظهار علامات الحزن على فراق "نصفه الثاني"، قبل مواجهته بتحريات المباحث وأقوال شهود العيان، ليدخل في نوبة بكاء قائلا "الشك اللي جوايا بيقتلني".

وقال المتهم إن مشادة كلامية حادة نشبت بينه وزوجته؛ بسبب غيابها عن المنزل وشكه في سلوكها، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها على زوجته بالضرب المبرح بسكين بعدما أغلق الباب، ما دفعها للقفز من الشرفة هربا منه، إلا أنها تعلقت بالشرفة، وحاول إنقاذها إلا أنها سقطت جثة هامدة على الأرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان