إعلان

افتتاح المؤتمر الدولي لـ"تمريض المنيا"

04:54 م الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

افتتح الدكتور جمال الدين أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، اليوم الاثنين، مؤتمر كلية التمريض الدولي الثاني الذي أطلقته تحت عنوان "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المُعاصرة"؛ لإلقاء الضوء على التحديات المعاصرة المواجهة لمهنة التمريض، والاتجاهات الجديدة في خدمات الرعاية الصحية وتعليم التمريض، ومعرفة مدى جودة التمريض في الخدمات المجتمعية.

وشهد "المؤتمر" كل من الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محي الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض بمصر، وباحثين من دول "السعودية، والأردن، والفلبين"، وعددٍ من عمداء كليات التمريض وأساتذة التمريض بجامعات مصر، وعمداء كليات جامعة المنيا، ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والطلّاب بها.

وقال رئيس الجامعة إن "المؤتمر" يهدف إلى توفير فرصة للمشاركة المحلية والعالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال التمريض، وإلقاء نظرة حقيقية وموضوعية على مهنة التمريض القائمة على الدلائل؛ لتحسين جودة الأداء التمريضي وتحسين سلامة المريض".

وأكدت الدكتور كوثر محمود، نقيب تمريض بمصر، اهتمام منظومة التمريض؛ لدمج التعليم والجودة لتخريج طالب مُميز قادر على المنافسة عالميًا، مشيرًة إلى أن التمريض هو العمود الفقري للمنظومة الصحية، ويمثل أكثر من 70% من خدماته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان