إعلان

قتلت زوجها بسبب مصروف المنزل .. والنيابة تستعجل تحريات الشرطة

11:12 ص السبت 14 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، بسرعة إنهاء تحريات المباحث بشأن واقعة مقتل رجل على يد زوجته، بمنطقة المرج، بسبب الخلافات الأسرية على مصروف المنزل.

وكانت نيابة شرق القاهرة، أمرت بحبس الزوجة المتهمة على ذمة التحقيق، كما أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح، فيما كلفت النيابة أيضا رجال المباحث بضرورة سرعة إنهاء تحرياتهم حول الواقعة.

البداية بتلقي قسم شرطة المرج إشارة من مستشفى اليوم الواحد، بوصول "أيمن م " 34 سنة جثة هامدة، وتبين من الكشف المبدئي لجثة المجني عليه، أن الوفاة حدثت نتيجة تعرضه لعدة طعنات نافذة بعدة مناطق متفرقة بالجسد.

وتبين من التحريات المبدئية، أن زوجته وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب الخلافات الأسرية على مصروفات المنزل، وقيام الزوج بنهرها وسبها والاعتداء عليها بالضرب، وأمسكت الزوجة بعد ذلك سلاح أبيض "سكين مطبخ"، وغافلته وسددت له عدة طعنات متفرقة بالجسد، سقط بعدها على الأرض غارقا في دمائه حتى فارق الحياة، وتم نقله إلى المستشفى، التي أبلغت رجال الشرطة فور وصول جثة المجني عليه مفارق الحياة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان