إعلان

محافظ القليوبية يتفقد الحدائق والمتنزهات بالقناطر الخيرية

06:14 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية، ومراكز ومدن المحافظة، للإطمئنان على الحالة الأمنية للحدائق ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة، ووجود جميع الخدمات اللازمة للمواطن لقضاء شم النسيم.

وتوجّه "عشماوي" إلى مدينة القناطر الخيرية، وقام بجولة داخل حديقة عفلة، وسط آلاف المواطنين الذين أتوا من جميع محافظات الجمهورية، لاستمتاع بالطبيعة الخلّابة بمدينة القناطر الخيرية، كما التقط المحافظ مع المواطنين الصور التذكارية، وقام بتوزيع الورود والحلوى على الأطفال ابتهاجًا بأعياد الربيع.

كما تفقد محافظ القليوبية المراسي النهرية بنهر النيل، وأعطى تعليماته بمراعاة السلامة الأمنية، والتزام السائقين بعدم تحميل أعداد زائدة عن المصرح بها.

وأكد المحافظ أن مدينة القناطر الخيرية شهدت إقبالًا منقطع النظير من جميع محافظات القليوبية، للتمتع بجمال المدينة الخلّاب والاستمتاع بضفاف نهر النيل العظيم، مشيرًا إلى أن إقبال المواطنين بهذا الشكل الكبير يُعد رسالة سلام، وأمان من أرض القليوبية.

كما تفقد الحدائق والمتنزهات بنادي بنها الرياضي، حيث تجوّل بالنادي والتقط الصور التذكارية مع الأسر الموجودة هناك، وتمنى لهم قضاء يوم ممتع، كما وزّع الورود والحلوى على الأطفال، وسط بهجة، وفرحة كبيرة من كل الأسر الموجودة بالنادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان