إعلان

إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني تمامًا

01:30 م الإثنين 02 أبريل 2018

الممثلة البريطانية الشابة إيميلي بلانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجليس- د ب أ:

قالت الممثلة البريطانية الشابة، إيميلي بلانت، إن الأمومة غيرتها تمامًا، مشيرة إلى أنها صارت الآن "شخصا مختلفا".

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الاثنين، بأن الممثلة الشابة - وهي أم لإبنتين هما "هيزل" 4 أعوام، و"فيوليت" 20 شهرا، من زوجها جون كراسينسكي-، أصبحت حاليا تدرك أنها شخص أكثر "براعة".

وذكر الموقع أن وجود عائلة خاصة بإيميلي، جعلها تختار بطريقة مختلفة، إذ تقول إن الأمومة "تغيّر عالمك بالكامل، حيث تصبح شخصا مختلفا، لأنك تنظر إلى اختياراتك من منظور مختلف".

وتضيف الممثلة الحسناء البالغة من العمر 35 عامًا: "حيثما أقوم بالتفكير في مشروع ما، أفكر دائماً كيف سيؤثر ذلك على حياة ابنتاي. حيث تدرك أنك، في الواقع، صرت أكثر براعة من ذي قبل".

إيميلي تشارك في فيلم الرعب "A Quiet Place" ، وعن الفيلم، تقول إنه ليس من نوعية الأفلام التي ترغب في أن تشاهده طفلتاها، مضيفة: "أعتقد أنني أفضل لهما أن يشاهداني في فيلم (عودة ماري بوبينز)".

ويُشار إلى أن "عودة ماري بوبينز" هو فيلم خيالي موسيقي من إخراج روب مارشال، ومن المقرر عرضه في أواخر العام الجاري، وتجسد فيه إيميلي دور المربية الإنجليزية الخيالية، ماري بوبينز، التي تتمتع بقدرات سحرية خاصة. ويشارك في الفيلم نجوم من أمثال "مانويل ميراندا وميريل ستريب وبن ويشا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان