إعلان

أول الغائبين عن الأهلي أمام طنطا

01:04 م الأحد 01 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

تأكد غياب سعد سمير، مدافع الأهلي، عن مباراة فريقه أمام طنطا، المقرر لها مساء الاثنين في الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بسبب معاناته من إجهاد العضلة الخلفية.

ويخضع سعد لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير عصر اليوم الأحد على ملعب التتش، ويعلن بعده الجهاز الفني قائمة الفريق المرشحة لخوض مواجهة طنطا.

وفي سياق متصل قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن شريف إكرامي سيعود للمشاركة في المران الجماعي بعد مواجهة طنطا، بعدما خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن الكدمات التي تعرض لها وليد أزارو ووليد سليمان في مران الفريق الذي أقيم السبت على ملعب التتش، كانت خفيفة، ولا تعيق مشاركتهما أمام طنطا، خاصة أن الثنائي شارك بصورة طبيعية حتى نهاية المران، ولم تصدر أي شكوى منهما.

ويخضع حسام عاشور، لاعب الفريق لاختبار طبي، في وقت لاحق اليوم الأحد، لحسم قرار مشاركته في مباراة طنطا.

وكان عاشور اشتكى من كدمة في إصبع القدم خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الأخير بسويسرا، وفضل الجهاز الفني منحه أكبر قدر من الراحة للتعافي من إصابته حيث اكتفى بالمشاركة في التدريبات البدنية فقط مع أداء المران منفردا في الجيم.

وفي سياق آخر، يتسلم اليوم، الجهاز الطبي بالفريق، التقارير الطبية الخاصة باللاعب التونسي علي معلول، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا في المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخب التونسي لكأس العالم.

ويخضع معلول لفحص طبي بعد عودته لتحديد برنامجه العلاجي وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال طبيب الأهلي إن سهيل الشملي طبيب منتخب تونس، أبلغه خلال المكالمة التي جرت بينهما، أن اللاعب حالته في تحسن مستمر.

يُذكر أن الأهلي حسم التتويج بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة بـ75 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان