إعلان

لقاء شبابي ومهرجان للمشي.. هكذا تحث مديرية الشباب على المشاركة في الانتخابات

12:03 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم :

نظّمت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، لقاء تحت عنوان "صوتك.. مستقبل مصر"، بحضور عدد من طلاب الجامعة، وأعضاء الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني، في قاعة النادي الرياضي.

وقال الدكتور محمد حجازي، أستاذ العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعد مرحلة مهمة في بناء الوطن، بعد سنوات صعبة شهدتها البلاد، داعيا الشباب إلى المشاركة في الفعاليات السياسية لتحقيق الآمال المرجوة.

وأضاف "حجازي" "الشباب في كل دول العالم القوة المحركة والمؤثرة والقائدة لكل مرحلة وعليها الكثير من الواجبات ومن واجبنا كمصريين أن نشارك ليعرف الجميع كيف أثر الشباب المصري وكلمته حاضرة دائما".

ومن المقرر أن تنظم مديرية الشباب والرياضة بدمياط مهرجانًا المشي لأعضاء المشروع القومي لرياضة المرأة تحت شعار "انزل.. شارك" من ميدان الساعة، إلى ديوان عام المحافظة عصر اليوم، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية تنفيذا لمبادرة الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ الإقليم، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

وعقد محافظ دمياط، اجتماعًا مع رؤساء المراكز، وجّه خلاله بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية لمتابعة كافة التجهيزات اللازمة في المواقع الانتخابية على مستوى المحافظة، وتجهيز المقار للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم وإنجاح العملية الانتخابية.

ويبلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين بالمحافظة 983290 ناخبًا، يشاركون في 10 لجان عامة، و225 مركزا انتخابيا، و251 لجنة فرعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان