إعلان

250 جنيها لمصابي حريق حافلة عمال الإسكندرية (صور)

10:26 ص الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تقديم مساعدة مالية لمصابي حادث حريق أتوبيس عمال الشركة الألمانية للبورسلين، الذي وقع أمس السبت، وأسفر عن وفاة 9 أشخاص وإصابة 22 آخرين.

وقال محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إنه جرى صرف مبلغ 250 جنيها لكل مصاب كمساعدة عاجلة من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالمحافظة، لافتا إلى أن الدعم المالي الفوري جاء لحين استكمال الإجراءات الخاصة بالحادث.

وأكد الحجاجي في تصريح صحفي، الأحد، التنسيق مع مديرية التضامن بالبحيرة، حيث إن العمال المصابين مقيمون بمحافظة البحيرة، بينما وقع الحادث على الطريق الدولي الساحلي عند منطقة أبيس، حيث محل عملهم بأحد مصانع السيراميك، مبينا أن فريق الإغاثة بالمديرية يباشر مهامه في مساندة أهالي الضحايا والمصابين.

ولقى 9 عمال مصرعهم حرقا وأصيب 22 آخرين إثر انقلاب أتوبيس رحلات واشتعال النيران به، أمس السبت، بنهاية كوبري الألماني بالطريق الساحلي الدولي في الإسكندرية.

ونقلت الجثث إلى مشرحة كوم الدكة و12 مصابا لمستشفى رأس التين العام و6 مصابين لمستشفى القباري العام، بينهم شخصين في حالة خطرة، و4 مصابين إلى مستشفى جمال عبدالناصر.

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي" إن السيارة نصف نقل رقم" 15184 - البحيرة" هي التي تسببت في الحادث بعدما حاول الأتوبيس تفاديها، لافتا إلى أن سائق السيارة فر هاربا وجار تكثيف الجهود لضبطه.

وأضاف المصدر، "أن الضحايا من عمال الوردية المسائية بالمصنع المشار إليه وكانوا في طريقهم للمصنع بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية لاستلام العمل وجمعيهم من مركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وفي وقت لاحق تمكنت أجهزة الأمن في الإسكندرية من ضبط السائق المتهم بالتسبب في الحادث.

وقال اللواء شريف عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إن ضباط وحدة مباحث قسم محرم بك ألقوا القبض على قائد السيارة الهارب المدعو "سعيد. ع ال"30 عاما، مقيم بمدينة طنطا محافظة الغربية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان