إعلان

بالصور- على شرف "داني جلوفر".. حفل عشاء رسمي لضيوف مهرجان سينما المرأة بأسوان

12:25 ص الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

أقامت إدارة مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، حفل عشاء رسمي، على شرف الممثل العالمي داني جلوفر، وزوجته احتفاءً بحضورهما للمشاركة في فعاليات المهرجان, ضم حفل العشاء المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، وضيوف المهرجان من الفنانين المصريين والعرب.

وكان النجم العالمي "جلوفر" وزوجته، وصلا إلى أسوان، مساء الأربعاء، واستقبلهما بالمطار السيناريست محمد عبد الخالق، رئيس المهرجان، والكاتب الصحفي حسن أبو العلا، مدير المهرجان.

وقال شريف عوض، مدير العلاقات الدولية بالمهرجان، إن النجم الأمريكي سيُكرّم ضمن فعاليات المهرجان الممتدة حتى 26 من فبراير الجاري، في دورته الثانية التي تحمل اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد.

وأضاف "عوض" أن "جلوفر" عاشقًا لمصر، ودائم الزيارة لها، لذلك رحّب كثيرًا بدعوة مهرجان أسوان له، مشيرًا إلى أن تكريمه سيجري ضمن فعاليات حفل ختام المهرجان، وكان "جلوفر" ترشح 4 مرات لجائزة "إيمي" كما حصل على تكريم في كل من مهرجان دبي السنيمائي 2007 ومهرجان دوفيل السنيمائي للفيلم عام 2011.

بدأ المهرجان فعالياته ليلة أمس، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفيرة ميرفت التلاوي، رئيس منظمة المرأة العربية، واللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور منهم محمود حميدة، ومحمود قابيل، وغادة عادل، وكندة علّوش، ومنّة شلبي، ومنى زكي التى كُرّمت في حفل الافتتاح، والمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، التي تحمل الدورة اسمها، وأهداها المهرجان درع التكريم، كما أهداها اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، درع المحافظة تخليدًا لدورها الوطني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان