إعلان

بالصور.. وفود من 24 دولة تبحث أعمال المرأة الريفية بكفر الشيخ

08:09 م الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وفد من قارات إفريقيا، وآسيا، وأمريكا اللاتينية من المتخصصين في مجال برنامج "تمكين المرأة الريفية" والذي ينفذه المركز المصري الدولي للزراعة، لزيارة المشروعات الخاصة بتمكين المرأة داخل المحافظة، ومختلف الأنشطة الزراعية القومية التي قامت بها المرأة كأداة للتنمية الاقتصادية الشاملة بأبعادها الفعلية.

ويضم الوفد 34 شخصًا، يُمثلون 24 دولة أجنبية، لتبادل الخبرات، في إطار برامج التعاون الفني بين مصر، ودول العالم الصديقة في الفترة من 15 يناير إلى 30 مارس.

وقال محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، إن المرأة داخل محافظة كفر الشيخ، نموذج للمرأة الواعية، والعمل على تنمية مشاركتها في جميع النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية، جعلها نموذج لجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، فهناك تواصل مستمر لدعم المشروعات الخاصة بالمرأة في ظل الإمكانيات المتاحة.

وأشار المحافظ إلى وجود العديد من المشروعات التنموية والخدمية التي تُقام على أرض محافظة كفر الشيخ لتحقيق التنمية الشاملة، والمستدامة، وتحسين جودة الحياة لأبنائها، لافتًا إلى أن هناك العديد من المشروعات المستقبلية التي جرى التخطيط لها، والانتهاء من دراستها، وتنفيذها على أرض الواقع، جاء ذلك بحضور اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان