إعلان

بعد شهر من آخر حركة.. محافظ الدقهلية يعتمد حركة تنقلات جديدة لرؤساء المدن

08:14 م الأربعاء 21 فبراير 2018

الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي :

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات جديدة بين رؤساء مجالس المدن والمراكز والأحياء بنطاق المحافظة، بعد مرور شهر على إجراء حركة بين رؤساء المدن.

وقرر "الشعراوي" ندب سكينة أحمد جلال الحسيني، للعمل كرئيس لمركز ومدينة المنزلة، بعد ضبط رئيس المدينة، الأسبوع الماضي، متلبسًا بتقاضي رشوة مالية، وخلو المنصب، وقيام رابحة عمر محمد دياب، للقيام بالعمل كرئيس لمركز ومدينة بني عبيد.

كما قرر محافظ الدقهلية، نقل منال عطية توفيق الغندور، من رئاسة حي غرب إلى مركز ومدينة السنبلاوين، عطيات محمود علي سكرية، من رئيس مركز ومدينة السنبلاوين إلى رئيس مركز ومدينة أجا، وحسام حمودة أحمد أحمد، من رئيس مركز ومدينة أجا إلى رئيس حي غرب المنصورة.

وتضمن قرار المحافظ، إلغاء تكليف محمد أبو العنين حجازي، من العمل كرئيس لمركز ومدينة بني عبيد وعودته إلى جهة عمله الأصلية.

وأكد المحافظ، أن الحركة تستهدف الصالح العام، ورفع كفاءة ببعض المراكز والمدن للاستفادة القصوى من كل الطاقات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.

وكلّف "الشعراوي" رؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بمنظومة النظافة، وحل مشاكل المواطنين، والاهتمام بضبط الأسواق، ومواجهة الغلاء، والتصدّي لأي مخالفات سواء في المباني أو على الأراضي الزراعية وإزالة أي مخالفات أو تعديّات في المهد.

واعتمد محافظ الدقهلية في 18 يناير الماضي، حركة تنقلات شملت نقل محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين إلى رئاسة مركز ومدينة منية النصر، ونقل المهندس محمد الشيوي، رئيس مركز ومدينة شربين إلى رئاسة مركز ومدينة بلقاس، ونقل اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينة بلقاس إلى رئيس مركز مدينة المنصورة، ونقل السادات أحمد مصطفى، من رئاسة مركز نبروه، إلى رئيس مركز ومدينة شربين، وتصعيد نائب نبروه، محمد جلال إلى رئيس مجلس مدينة نبروه، وتعيين عطيات محمود علي سكرية لرئاسة مركز ومدينة السنبلاوين، ونقل عثمان السيد عثمان من رئيس مركز المنصورة إلى رئاسة مركز ومدينة طلخا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان