إعلان

جامعة الإسكندرية تستعد لاستقبال 170 ألف طالب السبت المقبل

11:55 ص الخميس 01 فبراير 2018

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أنهت جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، استعدادتها لاستقبال 170 ألف طالب، السبت المقبل مع بداية الفصل الدراسي الثاني، بإعداد الجداول الدراسية، وإجراء صيانة المعامل والأجهزة، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين الحرم الجامعي والحفاظ على سلامة الطلاب والمنشآت الجامعية.

وقال الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، إن العمل مستمر في منظومة التحديث والتطوير المستمر بكل مناحي العملية التعليمية وعلى رأسها المقررات الدراسية، بما يلبي أهداف الكليات ويحقق رؤية ورسالة جامعة الإسكندرية.

وأشار "الكردي" في تصريحات له، اليوم الخميس، إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني ستنتهي قبل إجازة عيد الفطر المبارك، وتستمر لمدة 16 أسبوعًا تنتهي 24 مايو المقبل، تعقبها امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 26 من الشهر نفسه وتنتهي في 21 يونيو.

بينما قال الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة انتهت من أعمال الصيانة لجميع المنشآت والمباني الخاصة بالمدن الجامعية.

وأعلن "جابر" استمرار الأنشطة المختلفة مع بداية الفصل الدراسي الثاني وأنشطة الموسم الثقافي بهدف توسيع مدارك الطلاب، وتثقيفهم وزيادة الوعي لديهم، واستئناف مشاركة الطلاب أيضًا في المسابقات الثقافية والرياضية والعلمية، في إطار تنمية روح التعاون والمشاركة بين طلاب الكليات المختلفة والجامعات الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان