إعلان

تدخلت لفض مشاجرة.. مصرع ربة منزل بطعن نافذ بالصدر

01:06 م الثلاثاء 16 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر إصابتها بجرح نافذ بالصدر، في مشاجرة بشبرا الخيمة، وإصابة شقيقها بطعن في بالبطن، بعد أن حاولا التدخل لفض مشاجرة بين المتهم وآخرين، وضُبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغًا من مستشفى ناصر العام، بوصول كلٍ من "مها. م. إ" 33 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمنشية الحرية، دائرة القسم، جثة هامدة، إثر إصابتها بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وجرى التحفّظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، و"إسماعيل. م. إ" 30 سنة، صاحب محل زجاج، "شقيق الأولى"، مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليُمنى، وجرى حجزه للعلاج، ولا يُمكن استجوابه.

وبسؤال زوج المتوفاة المدعو "محمد. إ. م" 42 سنة، سائق، أقرّ بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليهما، والمدعو "خالد. ع. ع" 38 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 6 قضايا "سرقة متنوعة"، لقيام المجني عليهما بالتدخل لفض مشاجرة سابقة بين المُتهم وآخرين، نتج عنها حدوث تلفيات بجهاز التلفاز الخاص به، وأثناء مطالبة المتهم للمجني عليهما بدفع قيمة تلفيات الجهاز، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليهما بسلاح أبيض "سكين"، وأحدث ما بهما من إصابات، والتي أودت بحياة الأولى.

وضبطت مباحث القسم المُتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المُستخدم في الحادث، والتحفظ عليه، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 927 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان