إعلان

سجن موظف وزوجته للاتجار في "الحشيش" بكفر الشيخ

12:20 م السبت 13 يناير 2018

مخدر الحشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، بمعاقبة المدعو "خميس. م. ع. ا" 38 سنة، موظف بشركة المياه، وزوجته المدعوة "ناني. ع. م. س" 38 سنة، ربة منزل، ويقيمان بإحدى قرى مركز سيدي سالم، بالسجن 3 سنوات وتغريم كل منهما 50 ألف جنيه، ومصادرة المخدر، والسلاح الناري، المضبوطين بحيازتهما، وألزمتهما المصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في القضية رقم 48884 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 2639 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، عن حيازة المتهمين المذكورين، موظف شركة المياه وزوجته، وإحرازهما بقصد الاتجار- جوهر الحشيش المخدر، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز المتهم الأول بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر عدد 3 طلقات من نفس العيار.

وتبين من شهادة الشاهد الأول في هذه القضية، النقيب أحمد محمد كمال الدمرداش، معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم سابقًا، ومعاون مباحث مركز شرطة البرلس، حاليًا، أن تحرياته السرية التي أجراها، بالاشتراك مع الشاهد الثاني الرائد حمدي يونس أبورية رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، توصلت إلى اتجار المتهمين في المواد المخدرة.

وبعد تفتيش المتهم الأول عُثر معه على سلاح ناري "فرد خرطوش"، وذخيرة وكمية من القطع كبيرة الحجم لجوهر الحشيش، المخدر، وهاتف محمول.

كما تلاحظ لهما أن بيد المتهمة الثانية كيس بلاستيكي، أسود اللون، وبانتزاعه منها، وإخراج محتوياته، تبين احتواؤه على حافظة حريمي "بوك" تحوي قطعة كبيرة من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغا مالي.

وبمواجهتهما أقرا له بحيازة تلك المواد المخدرة، بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، حصيلة الاتجار فيها، والهاتف، والدراجة البخارية، لتسهيل الاتصال، والتنقل، لترويج تجارتهما، والسلاح الناري بغرض الدفاع عن المتهم الأول.

فيديو قد يعجبك: