إعلان

خالد دياب يكشف سبب حذف مشاهد لـ مي كساب من "طلق صناعي"

06:54 م الأربعاء 03 يناير 2018

الفنانة مي كساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أشاد المخرج خالد دياب بالفنانة مي كساب بعد تعاونهما مؤخرًا في فيلم "طلق صناعي" الذي يُعرض حاليًا بدور العرض.

ورد "دياب" عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، على آراء البعض تجاه مي، والتي تصفها بأنها لاتجيد التمثيل.

وقال: "مي كساب ما بتعرفش تمثل.. عندي التمثيل إن الممثل ما يمثلش.. إنه يبقى طبيعي وهي دي مي كساب، طبيعية ما بتمثلش (طبيعية ما بتعرفش تمثل)".

وأضاف: "مي دورها كان كبير جدًا في "طلق صناعي" يليق بقيمتها ونجوميتها، لكن دخل علينا موسم رمضان والممثلين دخلوا مسلسلات فتأجل تصوير الفيلم ومي كانت حامل فصورت مشاهد ليها وهي حامل في الشهر التاني ومشاهد وهي في السادس ومشاهد في التاسع -ربنا يخلي بنتها- فنتيجة لما يسمى الراكور اللعين واجهنا مشاكل.. أنا كنت شايف أدائها هايغطي على الراكور بس كان في مشاهد واضح فيها جدًا اختلاف الشكل فشيلت من مشاهدها وأنا بجد بتقطع".

وتابع مخرج "طلق صناعي": أنا بتفرج على الفيلم وسط الجمهور في مصر ودبي، كل ما مي تتكلم الناس تضحك، فانا اقول لواحد من صناع الفيلم هو مكانش ينفع أسيبلها مشهد أو اتنين كمان! يقولي الراكور يا أستاذ.. فعلا أنا والناس كان نفسنا مي تبقى أكتر في الفيلم، بس عزائي الوحيد إن كل مشهد لمي في الفيلم الناس بتموت من الضحك خصوصا البنات والستات معرفش ليه!".

ووجه خالد دياب الشكر لمي كساب، واختتم: "مي قلبها أبيض بجد، ما زعلتش وساندت الفيلم لغاية آخر دقيقة وجت العرض الخاص هي وجوزها أوكا اللي سعيد إنه جه.. مي بجد أنا اتشرفت اني اشتغلت معاكي وأحب جدا نشتغل مع بعض تاني".

يُذكر أن فيلم "طلق صناعي" من بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومي كساب وعبد الرحمن أبو زهرة وبيومي فؤاد وسيد رجب وسيناريو خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج خالد دياب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان