إعلان

إصابة 14 في تصادم 3 سيارات بأسوان

02:10 م الإثنين 01 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أصيب 14 شخصا في حادث تصادم بين 3 سيارات في قرية الجعافرة بأسوان، ونقل المصابين للمستشفى، بينما تسبب الحادث في توقف جزئي لحركة السكة الحديد.

وكان اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من العميد محمود عوض مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل وميكروباص بمزلقان قرية الجعافرة شمال أسوان، ما تسبب في تعطل حركة السكة الحديد.

انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن حادث التصادم وقع بين 3 سيارات بينهم ميكروباص وسيارتين نقل ثقيل ومقطورة، بمحازاة شريط السكة الحديد أمام مزلقان منطقة الجعافرة شمال أسوان، فيما أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا، تم نقل 5 منهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج بينما رفض باقي المصابين الذهاب للمستشفى وحالتهم مستقرة.

من جهته قال المهندس شعبان محمود مدير المنطقة الجنوبية للسكة الحديد بأسوان، إن الحادث تسبب في شلل لحركة السكة الحديد أمام منطقة الجعافرة، والدفع بإمكانيات وأوناش الرفع التابع للمنطقة لرفع أنقاض السيارات المتصادمة أمام المزلقان، لإعادة تسيير الحركة إلى طبيعتها، وجار تشغيل حركة السكة الحديد بين أسوان والقاهرة، بنظام التشغيل المفرد على أحد الخطوط لحين رفع السيارات وإعادة تسير حركة القطارات.

فيديو قد يعجبك: