إعلان

عقد شراكة مع "التعاون للبترول" لإنشاء محطة وقود جديدة بقنا

05:52 م الأحد 24 ديسمبر 2017

عقد شراكة مع التعاون للبترول لإنشاء محطة وقود جديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

وقعت محافظة، اليوم الأحد، عقد مشاركة مع شركة التعاون للبترول لإنشاء محطة جديدة لخدمة وتموين السيارات بالوقود.

حضر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية توقيع العقد الذي أبرم بين المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان والكيميائي سمير رزق رئيس شركة التعاون للبترول.

وأكد الوزير أنه تقرر تنمية صعيد مصر وتطوير الخدمات المؤداة للمواطنين والتيسير عليهم، وذلك من خلال العمل على تطوير البنية الأساسية التي تشمل شبكات وخطوط نقل المنتجات البترولية والغاز الطبيعي ومحطات التموين والخدمة ومستودعات التخزين لمواجهة احتياجات السوق المحلي من الوقود والغاز الطبيعي، كما تقرر زيادة منافذ تسويق الوقود في مختلف المحافظات.

وأوضح المحافظ أن محطة الوقود الجديدة تقع على مساحة 3 آلاف متر مربع بقرية الجزيرية، حيث جرى تخصيص أرض المحطة بقرار المحافظة رقم 2616 لسنة 2014، مشيرًا إلى أنه لأول مرة في قنا ستتم إضافة خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي.

ولفت المحافظ إلى أنه سيتم البدء في تسهيل إنهاء إجراءات تخصيص عدد من المواقع لشركة التعاون للبترول لإنشاء محطات وقود جديدة وفقًا لخطة تنمية المحافظة، موجهًا الشكر لوزارة البترول على مجهوداتها في توصيل الغاز الطبيعي لأربعة مراكز (دشنا، وقوص، ونجع حمادي، وقنا)، كما تم التعاقد مع المشتركين بمركز قفط، وجاري توصيل الغاز الطبيعي لباقي مراكز المحافظة.

وأكد الهجان أن محافظة قنا لا تألو جهدًا في إقامة محطات وقود جديدة لتأمين احتياجات المواطنين من المواد البترولية وتنشيط حركة النشاط التجاري والصناعي داخل المحافظة، حيث تم افتتاح أربع محطات وقود بالمحافظة بمراكز (الترامسة بقنا، ونقادة، والوقف، ونجع حمادي) تابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان