إعلان

برلمانية ترفض مشروع قانون الكونجرس بشأن الأقباط: تدخل سافر

03:22 م السبت 23 ديسمبر 2017

النائبة مارجريت عازر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزى:

أعلنت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، رفضها التام لمشروع القانون المزعوم والذى عُرض على الكونجرس الأمريكى أمس الجمعة، تحت زعم "دعم الأقباط فى مصر"، والمقدم من منظمة التضامن القبطى "كوبتك سوليدرتى" مع مشرعين أمريكيين، بحجة تسليط الضوء على ما أسموه محنة الأقباط والدعوة لدعمهم.

وقالت "عازر"، فى بيان أصدرته، اليوم، إن هذا الإجراء تدخل سافر فى الشأن الداخلى المصرى واستغلال بعض الأحداث فى مصر والتى تحاول أمريكا توظيفها فى إطار سياسى مغرض لإحداث الفتنة والبلبلة نتيجة إصابتها بالهوس والجنون نتيجة الرد الحاسم من مصر ودفاعها ملف القدس.

وأكدت النائبة، أن مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، جسد واحد ونسيج وطنى واحد وعلى قلب رجل واحد بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية، والشعبية يقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكمية ويدعمها بكل عزيمة وقوة، وعلى واشنطن رفع يدها عن أى تدخل فى الشأن المصرى.

وأضافت: "الأقباط مواطنون يتمتعون بكل الحقوق وعليهم كل الواجبات، والقيادة السياسية تراعى جيداً حقوق الاقباط، والإرهاب لا يفرق بين أحد الآن، فالارهاب الغادر نال من كل الفئات فلا دين له ولا وطن فهو من اعتدى على المقدسات الدينية وانتهك حرمتها، فمصر تخوض حرب شرسة مع الإرهاب، ولكن بجهود أبطال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الأوفياء سوف يتم بتره واجتثاثه من جذوره".

ولفتت وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن هناك تربصا واضحا من الإدارة الأمريكية بمصر، بعد موقفها الواضح تجاه سياسة الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها الأخير والقوى للقضية الفلسطينية فى مواجهة قرار "ترامب" باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان