إعلان

حبس المتهم بقتل ابن عمه بـ25 رصاصة في أسيوط

04:00 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

أمرت نيابة مركز أسيوط، اليوم الجمعة، بحبس المتهم في قتل ابن عمه بسلاح آلي، بـ25 طلقة نارية، عقب محاولة إيقاظه من نومه بنزع الغطاء، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وبحسب تحريات الأمن، فإن الدافع وراء الحادث، كان رغبة المجني عليه، في الثأر من الجاني، بسبب خلافات عائلية، أقدم بسببها على التحرش بالأخير، أثناء نومه، لتسببه في فسخ خطبة شقيقة الأول من أخيه، من خلال إذلاله وإهانته، وقرر دون أن يدري أنه يكتب الفصل الأخير في حياته.

لكن رد فعل الجاني، كان مخالفًا لتوقعات المجني عليه، الذي تسلل إلى مكان نومه، وحاول التحرش به، وكان السلاح الآلي هو أقرب ما وصلت إليه يد الجاني، الذي استيقظ فجأة ليجد من يحاول التحرش به، فطارده وأطلق النيران صوبه حتى أطلق كل طلقات السلاح الآلي في المجني عليه.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول بلاغ لنقطة شرطة المطيعة، بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية بالجهة الغربية من القرية، وانتقلت قوات النقطة وتبين مقتل "عبدالرحمن. م. غ"، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة التي أمرت بدفنها بعد كشف الطب الشرعي.

وقالت التحريات بإشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إن مرتكب الواقعة هو نجل عم المجني عليه، عندما حاول إيقاظ المتهم، ونزع الغطاء الذي يلتحف به، ما تسبب في مضايقته وشعوره بأن المجني عليه حاول التحرش به في محاولة منه بالثأر، بعد تسببه في فسخ خطبته على شقيقته.

وأكدت التحريات التي أجراها ضباط مباحث ىمركز شرطة أسيوط، أن الجاني هو"ع. ع" 20 عامًا، فلاح، وأنه أقدم على فعلته بعد قيام "عبدالرحمن. م" المجني عليه، يوم الواقعة بمحاولة اغتصابه والتحرش به جنسيًا وهمَ بذلك بنزع الغطاء من فوقه وإيقاظه من النوم للثأر لشقيقته التي فسخت خطبته من شقيق الجاني.

وأشار المتهم، إلى أن المجني عليه استفزه، ما جعله يقاومه وينهره للخروج والابتعاد عنه فسيطر عليه شعور الانتقام وأخرج سلاحًا آليًا في منزله وتتبعه بعد خروجه وأطلق النيران عليه حتى فرغت محتويات البندقية الآلية التي كانت بحيازته.

وألقى ضباط مباحث المركز القبض على المهتم بعد هروبه، واعترف أمام ضباط المركز بالواقعة، وأرجع ذلك إلى دفاعه عن نفسه من حاولة التحرش به أثناء نومه، وبعد عرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان