إعلان

محافظ الإسكندرية: تسكين 114 شقة في قرعة علنية لمساكن "المكس"

07:09 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

الدكتور محمد سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، نتيجة المرحلة الأولى لتسكين وحدات مشروع طلمبات المكس، اليوم الأربعاء، أسفرت عن تحديد 114 وحدة سكنية لمستحقيها، ضمن مشروعات تطوير العشوائيات والمناطق داهمة الخطورة.

وقال سلطان ،في تصريح صحفي له اليوم، إن المشروع يأتي في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية وتحسين مستوى قاطنيها ودعم الأسر الأولى بالرعاية، مبينًا أن المحافظة تستهدف تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة بها، وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بمواطنيها.

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أن تطوير المناطق غير الآمنة وداهمة الخطورة على مستوى المحافظة هو في مقدمة المشروعات التي تعكف المحافظة على إنهائها، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأوضح أن مشروع "طلمبات المكس"، يتضمن 9 عقارات تحتوي على 215 وحدة سكنية وتبلغ مساحة الوحدة 63 مترًا، بتكلفة إجمالية قدرها 22 مليون جنيه، وتم الانتهاء من تنفيذ وتشطيب الوحدات التي تم تسليمها وجارٍ التشطيب لباقي الوحدات ويتم تسكينها خلال ديسمبر من العام الجاري.

وأوضح أن المشروع يخصص لنقل سكان منطقة "مأوى الصيادين العشوائية والواقعة على ترعة الخندق بالمكس"، والتى تمثل خطورة داهمة من الدرجة الثانية على السكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان