إعلان

مجلس الوزراء يثمن دور الجيش والشرطة في تحرير النقيب الحايس

11:51 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:
أعرب مجلس الوزراء، عن أسمى معاني الفخر والاعتزاز للقوات المسلحة ورجال وزارة الداخلية، بعدما تمكنوا من تحرير النقيب محمد الحايس من الإرهابيين أمس الثلاثاء.

وقال المجلس في بيان اليوم الأربعاء، إن "رجال الجيش والشرطة بذلوا أروع صور الشجاعة والتضحية والفداء، في رصد وتعقب ومباغتة العناصر الإرهابية الآثمة، التي قامت باستهداف قوات الشرطة في حادث الواحات الغادر، والنجاح في القضاء على عدد كبير منهم ثأراً لشهداء الواجب الوطني، وتحرير النقيب محمد الحايس، وإعادته إلى أهله وأبناء وطنه الغالي مصر".

وثمن المجلس في مستهل اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل، بجهود القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهاب، والقضاء على العناصر الإجرامية المتطرفة، واستعادة الأمن والأمان في ربوع الوطن، مؤكداً أن أرواح شهداء الواجب وتضحياتهم الغالية، ستظل راسخة في عقول وقلوب المصريين، نبراساً يضئ لهذا الوطن درب البناء والتنمية.

وشدد مجلس الوزراء على أن مصر ستبقى درعاً حصيناً يضطلع بمسئولية مواجهة أعداء الحياة ودعاة الجهل والتطرف، لافتاً إلى ضرورة تكاتف كافة دول العالم لوضع حد قاطع لتلك الظاهرة الخبيثة التي أمست تعصف بأمن واستقرار الأوطان، وتهدد مستقبل الشعوب في غد أفضل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان